أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 جديد الشيتات

جميع كتب الوزارة كي جي 1 الترم الاول 2025

يعتبر اقتناء كتب الوزارة كي جي 1 من أهم متطلبات شرح منهج كى جى 1 ، حيث أن كتب الوزارة لرياض الأطفال من أهم الأدوات التعليمية التي تعتمد عليها المدارس الحكومية والخاصة في مصر ، كما أنها تمثل نقطة البداية في رحلة تعليم الأطفال كي جي 1 ، لذا تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية التي تساعد الأطفال على التعرف على العالم من حولهم بطريقة تفاعلية وممتعة ، ولذلك يجب الحفاظ على كتب KG1 المنهج الجديد الترم الاول من التلف أو الفقدان ، ولهذا السبب قمنا بتجميع النسخ الرسمية لجميع كتب الوزارة PDF منهج كي جي 1 ترم اول من موقع وزارة التربية والتعليم كتب الوزارة ، حتى يمكنك تحميل الكتب الدراسية PDF مجانا وبسهولة وبرابط مباشر .

جميع كتب الوزارة كي جي 1 الترم الاول 2025

كتب الوزارة KG1 الترم الأول

في مرحلة كي جي 1، يتعلم الأطفال مجموعة من المواد الدراسية الأساسية التي تساهم في إعداد الأطفال لمرحلة التعليم الابتدائي من خلال تقديم المعلومات بطريقة سهلة ومبسطة ، حيث تتضمن هذه الكتب شرح منهج KG1  للمدارس الحكومية ، وكذلك كتب KG1 تجريبى ، وأيضا كتب المدارس التجريبية لغات KG1 ، وذلك من خلال أنشطة تفاعلية ورسومات جذابة تشجع الأطفال على التفاعل والفهم ، وتساعد الأطفال في تنمية مهاراتهم الأساسية . تشمل هذه المواد :

  1. اللغة العربية : يتعلم الأطفال الحروف والأرقام والكلمات الأساسية ، مما يساعدهم في بناء مهارات القراءة والكتابة .
  2. اللغة الإنجليزية : يتعرف الأطفال على الحروف والكلمات الأساسية والألوان باللغة الإنجليزية ، مما يساعدهم على بناء أساس قوي لتعلم اللغة الانجليزية .
  3. الرياضيات : يتم تعليم الأطفال الأرقام الأساسية والأشكال ومفاهيم العد والجمع البسيط ، مما يساهم في تطوير مهاراتهم الحسابية .
  4. منهج اكتشف : يتعلم الأطفال من خلال هذا المنهج مجموعة من المفاهيم الأساسية في العلوم والاجتماعيات بطريقة تفاعلية وممتعة .

تحميل كتب الوزارة كي جي 1 الترم الأول 2025

تعتبر كتب الوزارة المصدر الرئيسي للمواد الدراسية مناهج كي جي 1 ، حيث تأتي محتوياتها متوافقة مع المنهج الرسمي للوزارة ، لذلك يتيح تحميل هذه الكتب للطلاب الوصول إلى المواد في أي وقت ومن أي مكان للاستفادة منها بشكل كامل ، ويمثل تحميل كتب الوزارة PDF خطوة أساسية لكل طالب يسعى للتفوق في دراسته .

يمكنك من هنا تحميل كتب كي جي 1 ترم اول بصيغة PDF ، والتي تشمل تحميل كتب الوزارة PDF وأيضا كتب أدلة المعلم لجميع مواد كي جي 1 الفصل الدراسي الاول من موقع وزارة التربية والتعليم .

حمل الآن جميع كتب الوزارة كي جي 1 الترم الاول 2025 من الروابط التالية :

كتاب اللغة العربيةمشاهدةتحميل
دليل المعلم اللغة العربيةمشاهدةتحميل
كتاب اللغة الانجليزية - كونكتمشاهدةتحميل
دليل المعلم اللغة الانجليزية - كونكتمشاهدةتحميل
كتاب الطالب كونكت بلسمشاهدةتحميل
كتاب الأنشطة كونكت بلسمشاهدةتحميل
كتاب اكتشف - الترمينمشاهدةتحميل
كتاب ديسكفر - الترمينمشاهدةتحميل
دليل المعلم اكتشفمشاهدةتحميل
دليل المعلم ديسكفرمشاهدةتحميل
دليل المعلم الرياضياتمشاهدةتحميل
دليل المعلم الماثمشاهدةتحميل
كتاب القيم واحترام الآخر - الترمينمشاهدةتحميل
دليل المعلم القيم واحترام الاخر - الترمينمشاهدةتحميل

نأمل أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات اللازمة حول تحميل كتب الوزارة كي جي 1 الترم الأول وأهميتها في تعليم الأطفال كي جي 1 ، بالإضافة إلى المواد الدراسية التي يدرسها الطلاب في هذه المرحلة . نتمنى للطلاب تجربة تعليمية ممتعة ومفيدة !

يسعدنا دائما زيارتك لموقعنا موقع شيت جامد ، ونسعى جاهدين لتقديم محتوى تعليمي متميز يساعد الطلاب وأولياء الأمور وأسرة التربية والتعليم ، وذلك من خلال أفضل الكتب والمذكرات لجميع المراحل التعليمية . ونرجو من الله أن يتقبل هذا العمل ويحقق الفائدة منه بإذن الله .

إذا أعجبك الموضوع اترك لنا تعليقا محفزا في صندوق التعليقات ، وساهم معنا في نشر الموضوع عبر أزرار المشاركة الموجودة أسفل الموضوع لنستمر في نشر المزيد بإذن الله .

وإذا واجهتك مشكلة أو استفسار لا تترد في مراسلتنا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا من هنا .

ليصلك جديدنا لا تنس الانضمام لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من هنا :


تعليقات