أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 جديد الشيتات

جميع كتب الوزارة كي جي 2 الترم الاول 2025

في ظل تطبيق نظام التعليم الجديد في مصر ، أصبحت الكتب المدرسية الرقمية مصدرًا لا غنى عنه لأولياء الأمور والمعلمين على حد سواء ، لذا يعتبر تحميل كتب الوزارة كي جي 2 الترم الأول من الأمور الهامة لتوفير الموارد التعليمية للأطفال في مرحلة الروضة ، ويعتبر اقتناء كتب الوزارة كي جي 2 من أهم متطلبات شرح منهج كى جى 2 ، حيث أن كتب كي جي 2 الترم الأول PDF توفر تكاليف شراء الكتب الورقية ، كما أنها خطوة هامة لتوفير التعليم الجيد للأطفال في مرحلة كي جي 2 ، هذه الكتب تتضمن محتوى تعليمي غني يساعد الأطفال على اكتساب المهارات الأساسية بطريقة ممتعة وفعالة ، ولذلك يجب الحفاظ على كتب الوزارة كى جي 2 الترم الاول من التلف أو الفقدان ، ولهذا السبب قمنا بتجميع النسخ الرسمية لجميع كتب الوزارة KG2 الترم الاول من موقع وزارة التربية والتعليم كتب الوزارة ، حتى يمكنك تحميل الكتب الدراسية PDF مجانا وبسهولة وبرابط مباشر .

جميع كتب الوزارة كي جي 2 الترم الاول 2025

كتب الوزارة KG2 الترم الأول

كتب الوزارة كي جي 2 الترم الأول تحتوي على مناهج دراسية مصممة خصيصًا لتنمية مهارات الأطفال الأساسية في القراءة، الكتابة، الحساب، والعلوم . توفر هذه الكتب محتوى تعليمي متكامل يشمل أنشطة تفاعلية، قصص مصورة، وتمارين تطبيقية تساعد الأطفال على التعلم بطريقة ممتعة وفعالة . تشمل هذه المواد :

  1. اللغة العربية : تشمل مهارات القراءة والكتابة والأساسيات اللغوية ، وذلك من خلال القصص المشتركة والقصص المصورة .
  2. اللغة الإنجليزية : تتضمن تعلم بعض الكلمات الأساسية والعبارات البسيطة ، وكذلك صوتيات اللغة الانجليزية .
  3. الرياضيات : يتم تعليم الأطفال الأرقام الأساسية ، العد ، والأشكال الهندسية البسيطة .
  4. منهج اكتشف : يهدف إلى تنمية قدرات الطفل على التفكير والاستكشاف من خلال أنشطة تفاعلية تغطي موضوعات متنوعة مثل : التعرف على المهن وأدواتها ، والتعرف على الحيوانات والنبات .

تحميل كتب الوزارة كي جي 2 الترم الأول 2025

تعتبر كتب الوزارة المصدر الرئيسي للمواد الدراسية لمنهج كي جي 2 ، حيث تأتي محتوياتها متوافقة مع المنهج الرسمي للوزارة ، لذلك يتيح تحميل هذه الكتب للطلاب الوصول إلى المواد في أي وقت ومن أي مكان للاستفادة منها بشكل كامل ، ويمثل تحميل كتب الوزارة PDF خطوة أساسية لكل طالب يسعى للتفوق في دراسته .

يمكنك من هنا تحميل كتب الوزارة KG2 الترم الاول بصيغة PDF ، والتي تشمل تحميل كتب الوزارة PDF وتحميل كتب KG2 لغات وأيضا كتب أدلة المعلم في جميع مواد كي جي 2 الفصل الدراسي الاول من موقع وزارة التربية والتعليم .

حمل الآن جميع كتب الوزارة كي جي 2 الترم الاول 2025 من الروابط التالية :

كتاب اللغة العربيةمشاهدةتحميل
دليل المعلم اللغة العربيةمشاهدةتحميل
كتاب اللغة الانجليزية - كونكتمشاهدةتحميل
دليل المعلم اللغة الانجليزية - كونكتمشاهدةتحميل
كتاب الطالب كونكت بلسمشاهدةتحميل
كتاب الأنشطة كونكت بلسمشاهدةتحميل
دليل المعلم كونكت بلسمشاهدةتحميل
كتاب اكتشف - الترمينمشاهدةتحميل
كتاب ديسكفر - الترمينمشاهدةتحميل
دليل المعلم اكتشفمشاهدةتحميل
دليل المعلم ديسكفرمشاهدةتحميل
دليل المعلم الرياضياتمشاهدةتحميل
دليل المعلم الماثمشاهدةتحميل
كتاب القيم واحترام الآخر - الترمينمشاهدةتحميل
دليل المعلم القيم واحترام الاخر - الترمينمشاهدةتحميل

نأمل أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات اللازمة حول تحميل كتب الوزارة كي جي 2 الترم الأول وأهميتها في تعليم الأطفال كي جي 2 ، بالإضافة إلى المواد الدراسية التي يدرسها الطلاب في هذه المرحلة . نتمنى للطلاب الاستفادة منها بأفضل طريقة ممكنة .

يسعدنا دائما زيارتك لموقعنا موقع شيت جامد ، ونسعى جاهدين لتقديم محتوى تعليمي متميز يساعد الطلاب وأولياء الأمور وأسرة التربية والتعليم ، وذلك من خلال أفضل الكتب والمذكرات لجميع المراحل التعليمية . ونرجو من الله أن يتقبل هذا العمل ويحقق الفائدة منه بإذن الله .

إذا أعجبك الموضوع اترك لنا تعليقا محفزا في صندوق التعليقات ، وساهم معنا في نشر الموضوع عبر أزرار المشاركة الموجودة أسفل الموضوع لنستمر في نشر المزيد بإذن الله .

وإذا واجهتك مشكلة أو استفسار لا تترد في مراسلتنا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا من هنا .

ليصلك جديدنا لا تنس الانضمام لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من هنا :


تعليقات